حول الشركة

شركة الغوطة

فَخرُنا خبرةُ أجدادنا، تَميّزُنا بإبداعنا المستمر، شعارنا الثقة والدّقة، طريقنا إلى الأفضل دوماً، لنصنع اسماً من ذهب في عالم الغذائيات.

لذلك كانت شركة الغوطة شجرةً وارفة الظلال، غُرِست أول بذرة لها في التسعينيات من القرن الماضي، منطلقةً من تعبئة البهارات والتوابل المحلية والمستوردة، ونمت تلك الغراس وامتدت بتدعيم عملنا في إنتاج المجففات الطبيعية كالملوخية والبامية وغيرها من المواد الطبيعية معتمدين في ذلك على خبرة الأجداد ونصيحة الطب في أن تجفيف المواد الطبيعية أفضل الطرق وأكثرها صحةً وأماناً في عالم التغذية.

ونمت هذه الشركة بإنتاج الأعشاب الطبية 100% الخالية من المواد الكيميائية، والخلطات المتنوعة مثل خلطة الفلافل وخلطة الكبة النية وخلطة الكريسبي وخلطات الدجاج المتنوعة إضافة إلى الطبخات الشامية كطبخة الفريكة وطبخة الكبسة والكشك .
ثم قمنا بتوسيع عملنا من خلال إنتاج المربّيات المتنوعة والكعك والحلويات والحلاوة والطحينة ، وتميزنا بأصناف عديدة من الدبس السائل والجامد (دبس الرمان والتمر والزبيب) والفواكه المجففة والمخللات ،  وتابعنا سيرنا إلى القمة بعد أن امتدت ظلال هذه الشركة إلى العالم كله فوصلت منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا وآسيا ومعظم الدول العربية .

ونعدكم أن شركة الغوطة سترتقي أكثر وأكثر ولن ينقطع عطاؤها وجهدها في الإنتاج لأنها تعتمد على الثقة والدقة في العمل.